التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند 3-1 دوري أبطال أوروبا

بداية الشوط الأول الناري من لقاء ريال مدريد وبروسيا، حيث كان إنطلاق مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر الساعة 9:45 بتوقيت السعودية مساء هذا اليوم، والتي سنتابع معكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا بث مباشر نقلاً عن موقع يلا شوت

الان إنطلاق المباراة وننشر إليكم من خلال صحيفة المجهر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر يوتيوب يلا شوت، ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

تنطلق مباراة ريال مدريد وبروسيا مساء هذا اليوم، والتي بإمكانكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على موقع يلا شوت أو من خلال موقع يوتيوب.

ستكون المواجهة في مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آوروبا، حيث يستقبل بروسيا الألماني ضيفه ريال مدريد الألماني على أرضه وبحضور جمهوره.

وسوف تقام مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم على ملعب سيجنال ايدونا بارك والتي سيتم بث اللقاء على قناة Bein Sport HD1 الرياضية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبإمكانكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر يوتيوب على موقع يلا شوت الذي يختص بعرض البث المباشر لكافة المباريات العربية والعالمية اونلاين Live.

يدخل ريال مدريد هذا اللقاء بعد أن بدأ مشواره في الدفاع عن اللقب في دوري أبطال آوروبا والذي تم تتويج النادي الملكي بهذا الدوري في الموسمين الاخيرين، بالفوز على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثة أهداف نظيفة، بينما خسر بروسيا دورتموند الذي كان يتصدر الدوري الألماني في الموسم الحالي أمام توتنهام الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من الدوري.

سوف يتم تزويدكم بنتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند من خلال هذا المقال، وبإمكانكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند من خلال البحث في غوغل عن المباراة أو الدخول إلى موقع يلا شوت، أو موقع يوتيوب ومشاهدة المباراة بعدة جودات أونلاين دون الحاجة إلى التحميل.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *