التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة الهلال وبرسبوليس الدور نصف النهائي الثلاثاء26/9/2017

تنطلق غداً الثلاثاء مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بلقاء يجمع بين فريقي الهلال السعودي وبرسبوليس الإيراني على ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي، ويسعى الهلال صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق نتيجة الفوز وبفارق عريض، قبل مواجهة الإياب على أرض الفريق الإيراني الأسبوع القادم.

وكان الهلال السعودي تأهل إلى مباراة نصف نهائي أبطال آسيا من بوابة نظيره العين الإماراتي، بعدما تعادل معه سلبيا في مباراة الذهاب التي أقيمت في الإمارات، ثم الفوز بمباراة الإياب في السعودية بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ويتطلع الهلال السعودي إلى مواصلة مشوار إنتصاراته في البطولة الآسيوية هذه النسخة، والوصول إلى الحلم القاري والفوز باللقب الذي غاب عن خزائن النادي لعدة أعوام.

وعلى الطرف الآخر يسعى فريق برسبوليس إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعد، تعزز آماله في التأهل إلى المباراة النهائية، وكان برسبوليس قد تأهل إلى مباراة نصف نهائي البطولة من بوابة الاهلي السعودي، الذي تعادل معه إيجابيا على ملعب الجوهرة في مباراة الذهاب 2-2 وفاز عليه إياباً بنتيجة 3-1 .

ووصلت اليوم بعثت الفريق السعودي إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث منت المقرر أن يخوض الهلال التمرينات الإحمائية إستعدادا للمباراة التي تنطلق غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية، والسادسة بتوقيت القاهرة.

ويقدم الهلال مستوى إستثنائي منذ إنطلاق الدوري السعودي، دوري عبد اللطيف جميل، حيث يتصدر سلم الترتيب برصيد 10 نقاط جمعهما من ثلاث إنتصارات وتعادل كان أمام فريق الإتحاد في الجولة الرابعة .

وفي ذات السياق تترقب جماهير الزعيم الهلالي مباراة فريقها مع برسبوليس الإيراني العنيد على أرضه ووسط جماهيره، حيث ساندت الجماهير لاعبي فريقها على منصات التواصل الإجتماعي، ودعوا إخوانهم الإماراتيين للزحف إلى ملعب اللقاء لمساندة فريق الهلال، والذي يُشرف الكرة العربية في البطولة التي سيطرت عليها فرق شرق آسيا في السنوات الأخيرة .

هذا ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة بين كلا الفريقين اللذان يسعيان إلى إنجاز الخطوة قبل الاخيرة، في مشوار الحصول على اللقب الأعلى والأثمن آسيوياً، حيث يضم كلا الفريقين نخبة من أمهر اللاعبين الدوليين، الذين كان لهم بصمة بتأهل منتخباتهم إلى مونديال العالم في روسيا 2018 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *