التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة سوريا واستراليا اليوم الثلاثاء

يلا شوت مشاهدة مباراة سوريا واستراليا بث مباشر HD، الان شاهد بجودة اتش دي وبدون تقطيع مبارة سوريا واستراليا علي قناة بي ان سبورت، التس يتقام علي ملعب سدني في استراليا.

لايف مشاهدة مبارات سوريا واستراليا الان HD وبدون تقطيع، ذكرت مصادر كروية صباح اليوم ان مبارة سوريا واستراليا ستقام بعد ظهر اليوم وتحديدا الساعة الثانية عشر .

كما ان هذه المباراة من ضمن المباريات التي ستقام في تصفيات كأس العالم، بالاضافة الي ان هذه المبارات ستقام بعد قليل علي ملعب سيدني علي الاراضى الاسترالية.

ونوه مصدر كروي آخر لصحيفة المجهر ان هذه المباراة قوية ومهمة جدا لكلى الطرفين، الان الفائز ف هذا المباراة سيتأهل الي تصفيات كأس العالم لهذا العام، ويترقب الجميع مشاهدة هذه المباراة علي اححر من الجمر وهذا لان سوريا تشهد اوضاع سياسية واقتصادية صعبة في الاونة الاخيرة والتعاطف العربي مع المنتخب السوري.

بالاضافة الي ان هناك الكثير من المتابعين وعشاق الساحة المستديرة يهتمون بمشاهدة هذه المباراة من باب التعاطف مع الجمهورية السورية كونها عربية واسلامية اولا وثانيا انا تمثل العرب، ومن جانب أخر كونها تواجه العديد من الازمات الاقتصادية والسياسية.

وفي سياق اخر يقوم بالتحكيم في هذه المباراة حكم دولي ، وسيتم بث المباراة علي قناة بي ان سبورت الاول 1، ويقوم المعلق الراياضي الشهير يوسف سيف القطري الجنسية، وهذا وتنطلق مشاهدة منتخب سوريا من ملعب سيدني في استراليا اليوم الثلاثاء بتوقيت الثانية عشر من منتصف هذا اليوم بتوقيت المملكة السعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة.

وننوة الي عشاق متابعة ومشاهد مباراة تصفيات كأس العالم لهذا العام ان كافة قنوات بي ان سبور ستقوم ببث المباراة بعد قليل وان هذه المباراة ستعرض علي القنوات المفتوحة وليست المشفرة الخاصة بالجزيرة الرياضة وشبكة قنواتها الرياضية بي ان سبورت.

ومن جانب اخر هناك عوامل مناخيةصعبه في سيدني وستكون مغايرة وغير ملائمة للعب بسبب ارتفاع درجة الرطوبة في المدينة، ومع درجات حرارة تقل عن العشرين ورطوبة معتدلة، ومع العلم أن الذهاب شهد هبوطا حادا في اللياقة لدى الأستراليين في الشوط الثاني الذي سيطرت عليه سوريا.

ونذكركم بأنه يستقبل اللقاء استاد  سيدني الاولمبي المعروف تجاريا بـآيه أن زي الذي يتسع لنحو 83 الف مشاهد، بالاضافة الي انه تجري المباراة يوم الثلاثاء 10 اكتوبر وتنطلق في تمام الساعة 12:00 يتوقيت مكّة المكرّمة.

وفي الختام ننوه لكم انه من خلال الدور الثالث سجل المنتخب الأسترالي سته عشر هدفاً وهو ثاني أفضل خط هجوم بعد اليابان والسعودية، في حين أن دفاعه لم يبد متماسكا مع تلقيه احدا عشر هدفا، أما سوريا فسجلت تسعة أهداف وتلقت 8، علما أنه مع قدوم عمر السومة شهدت الفعالية التهديفية للفريق تحسنا ملحوظا وحتى أن شخصية الفريق اصبحت أكثر هجومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *