التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة سوريا واستراليا اليوم الثلاثاء 10 /10الاستديو التحليلي

ملعب سيدني في أستراليا سيشهد مباراة مهمة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2018 بين المنتخب السوري والمنخب الأسترالي، حيثُ لعب المنتخبان مباراة سابقة وخرج كلاهما بنتيجة تعادل إيجابي.

مباراة سوريا واستراليا ستقام اليوم وذلك ضمن مباريات تصفيات كأس آسيا وهي المواجهة الأولى بين استراليا وسوريا في مرة القدم إلا أنّ المنتخب السوري تألق وأدّى أداءً رائعًا وكانت النتيجة في مباراة الذهاب 1/1 تعادل إيجابي، هذا ومن المعروف أنّ المباراة ستكون مصيرية لكلا المنتخبين، فالمنخب الفائز يتأهل إلى بطولة كأس العالم في مجموعة منتخبات قارة آسيا.
هذا وأكّد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم السيد صلاح رمضان أنّه قد تمّ اختيار ملعب سيدني في أستراليا لتكون الأرض التي ستُقام عليها المباراة، وذلك بعد الاختلاف على مكان المباراة مُسبقًا.

وسيتمّ بث المباراة اليوم الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت سوريا، وبالرغم من الأحداث السياسية الدامية التي تشهدها سوريا الان، إلا أنّ الشعب السوري يتطلّع ويأمل بالفوز ليتأهل منتخب بلاده إلى مونديال روسيا 2018 بطولة كأس العالم التي ستُقام في روسيا، مُعتبرين هذا النصر بمثابة تحقيق للكثير من الانجازات، فهم يُثبتوا للعالم أنّهم قادرين على التميّز بالرغم من المعاناة التي يعيشونها في بلادهم.

وستُعرض هذه المباراة على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي، وسيُعلق على هذه المباراة المُعلق الرياضي يوسف سيف المُعلق القطري المُميز، وتزداد آمال نسور قاسيون في الفوز على منتخب استراليا لتخطّي هذه العقبة والوصول إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

هذا ويحتاج المنتخب السوري أي نتيجة فوز أو تعادل بأكثر من هدف لهدف ليتأهل ويتغلب على خصمه منتخب استراليا، هذا ومن المتوقع أن تُساعد نفسيات اللاعبين في المنتخب السوري وخطة الحكم في طريقة إقامة المباراة،
فإنّ أسامة أومري أوغابرييل سومي سيكونا هما العمودان الأساسيان في المباراة.
ويتوقع الجمهور السوري أن يفوز منتخب بلاده على المنتخب الاسترالي، وذلك بسبب حرصهم الكبير على تحقيق الفوز والتأهل لكأس العالم.
ومن الجدير بالذكر أنّ اللاعب محمود النواس المحترف في ام صلالة سيكون أحد أعمدة المباراة التي ستُقام اليوم.

هذا من المعروف أنّ المنتخب السوري قد وصل إلى مطار سيدني يوم الاثنين، وقد توجه الفريق إلى ستاد سيدني لإقامة المباراة، وستكون هذه المباراة بقيادة أيمن الحكيم، مدرب المنتخب السوري، فقد أقام العديد من معسكرات التدريب التي أدّت إلى زيادة القدرة والمهارة عند لاعبي منتخب سوريا، فهم الآن مُجهزون بكامل العدّةوالعتاد النفسي والمهاري لمواجهة منتخب استراليا.

ويُذكر أنّ منتخب أستراليا من أقوى المنتخبات التي تُنافس في تصفيات كأس آسيا إلى جانب العديد من المنتخبات، بهذا تكون المباراة من المباريات الصعبة جدًا على المنتخب السوري، ونأمل من الله أن يُوفق المنتخب السوري ويُسدد خطاه نحو النجاح والتغلب على استراليا ليتأهل إلى تصفيات كأس العالم 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *